آخر الأخبار

مستحضرات تجميل ممنوعة خلال فترة الحمل

مكياج ممنوع للحوامل، مكياج الحامل، أضرار المكياج للحوامل، مستحضرات التجميل الممنوعة، مستحضرات تجميل تضر الطفل، احذري المكياج في الحمل


اذا كنتى تنتظرى مولود جديد او تستعدى لاستقبال مولود فعليكى بالأهتمام بأشياء كثيرة كى لا تضرى بصحتك او صحة مولودك فيجب الاهتمام بالغذاء الجيد والفيتامينات تحت استشارة طبيبك ولكن فى ظل هذا يجب الاهتمام بجمالك وأناقتك ولكن عليكى البعد عن بعض مستحضرات التجميل لانها تكون فى ضرر على صحتك أو صحة مولودك.

طلاء الأظافر 
اكتشف العلماء أن طلاء الأظافر يؤذى الجنين خلال فترة الحمل وايضا مستحضرات الباديكير وكريمات التقشير قد تؤدى إلى تشوهات الأجنة أو تؤدى فى كثير من الأوقات إلى حالات إجهاض.

صبغات الشعر 
تكون صبغة الشعر ايضا من الأمور المؤثرة على الجنين بقوة وهو خطأ تقع فيه كل الأمهات بسبب المواد الكيماوية بالصبغة ولكن يمكن الاستغناء عنها بالحناء.

كريمات معالجة حبوب الشباب 
يجب البعد التام اثناء فترة الحمل عن كريمات المعالجة لحبوب الشباب لأنها تؤدى لتشوهات الأجنة.
واقى الحماية من الشمس وهو من مستحضرات التجميل التى لا يمكن البعد عنها ولكن مؤخرا تم اكتشاف مدى خطورته على المرأة الحامل ويسبب مشكلات جلدية لها ولكن للضرورة استبدليه لواقى للشمس من أكسيد الزنك.

مكياج الوجه 
يجب عليكى سيدتى استشارة طبيبك قبل استخدام المكياج وخصوصا أحمر الشفاه لأنه من اكثر المستحضرات التى تؤثر عليكى وذلك لأحتوائه على نسبة كبيرة من الرصاص وفى حالة الضرورة استخدمى ملون شفاه ذو نوع جيد جدا وماركة معروفة وتحت استشارة الطبيب لكى تكون نسبة الرصاص اقل .

ليست هناك تعليقات