آخر الأخبار

تعرفي على رجيم نانسي عجرم لتصلي لـ 48 كيلو


نانسي عجرم، رجيم نانسي عجرم، الحمية التي تتبعها نانسي عجرم، خسي وكلي كويس،


ظهرت المغنية اللبنانية الشهرية نانسي عجرم، في آخر جلسات "الفوتوسيشن" بمظهر مختلف بعد أن خسرت الكثير من الوزن لتبدو أنحف من المعتاد خلال الفترة الماضية، وأعلنت نانسي عجرم بعد إنتهاء جلسة التصوير أن وزنها وصل إلى 48 كيلو فقط، وهو الأمر المدهش بالنسبة لعدد كبير من الفتيات والسيدات، وهو ما أثار فضولهم حول كيفية خسارتها للوزن.


اهتمت الفتيات كثيراً بسؤال نانسي عجرم حول كيفية خسارتها لوزنها، وسؤالها عن نوعية الحمية الغذائية "الرجيم" التي رضخت له، وهو ما لم تجب عنه النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة لها بكافة الطرق، حيث تكتفي بالرد على أنها تتناول الخضروات.



وبالرغم من أننا جميعنا نتناول الخضروات والفواكه كما تقول نانسي إلا أننا لانخسر الوزن بتلك الطريقة ولا نبدو أجمل بتلك الطرق كما هي نانسي، كما أنه السؤال الذي يسأل لنانسي في كل برنامج تظهر فيه وهو سؤال عن رشاقتها مع إنجابها لطفلتين.



وفي إجابة مؤخراً لنانسي عجرم في برنامج تلفزيوني، قالت أنها تهتم بالتغذية الجيدة بصرف النظر عن الوزن، كما أنها تدرب بناتها وزوجها على ذلك، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي في خفض وزنها وحفاظها على القوام السليم هو أنها لا تقوم بعمل حمية غذائية بل تقوم بعمل الحمية لجميع أفراد الأسرد للحفاظ على صحتهم جميعا دون تفريق بينها وبينهم حتى أطفالها يخضعون لها من خلال تناولهم جميعا الخضار بشكل منتظم ومتوازن يوميا خلال جميع الوجبات.



وقالت نانسي أنها تعمل بنظام غذائي يعتمد على تناول الخضروات أغلبية الوقت منها السبانخ والبروكلي والخضروات الورقية، والخضروات التي تتضمن الكالسيوم للحفاظ على سلامة العظام.



وأشارت أنها تعلم بناتها ذلك حتى لا يرهقهن التفكير في الحميات الغذائية والرجيم، فهن  يتناولن خضروات وفي حالة تناولهن حلوى فإن هذا يعني أن اليوم التالي ستكون الوجبات خضروات فقط.



كما تهتم نانسي بممارسة الرياضات المختلفة منها المشي يومياً واليوجا وكذلك التمارين المنزلية صباحاً، كما أنها لا تحبذ تناول اللحوم بشكل كبير، فهي تأقلها قليلاً جداً كي تحافظ على نضارة بشرتها وحيويتها.

ليست هناك تعليقات