آخر الأخبار

اعملي مصحح حواجب طبيعي بالقهوة ... في خطوة واحدة

تاتو حواجب، مصحح حواجب، مصحح حواجب طبيعي، القهوة للبشرة، ماسك القهوة والكاكاو للحواجب، وصفة للحواجب


كل النساء لديهن مشكلة في الوصول للون المناسب للحاجب والذي يصلح لتحديد الحواجب بسبب لون الحواجب ودرجته الغريبة والغير موجودة في معظم الأوقات، فكيف يمكن لشركات تصنيع المكياج أن تضيف جميع درجات ألوان الشعر المتاحة فهو أمر مستحيل.


ويمكن الوصول لدرجة لون متميزة، مع وضعية تختلف عن التاتو الثابت والذي لا يمكن تغييره بسهولة، وبين الحنات والصبغات، إلى مصحح الحواجب والذي يمكن محوه بسهولة من خلال مزيل المكياج،.


 لذا تعتبره الفتيات هو الحل لمشكلات الحواجب حيث يمكن رسمها بطريقة جديدة كل يوم وبدرجة ألوان مختلفة كل يوم، ومن هنا تزداد مشكلة درجات الألوان الغير موجودة من البني المناسب للحواجب.


ولكن هل تعرفي سيدتي أنه يمكنك استخدام منتجات طبيعية كمصحح حواجب وبشكل أفضل من المواد الكيميائية والتي من المعروف أنها تساعد على وقوع الشعر أو تقصفه بما يظهر الحاجب بمظهر سئ.


قالت مدونة الجمال الشهيرة "جنيفر تشيو" عبر مقطع فيديو نشرته وتداوله محبو الجمال والموضة حول العالم، أنه يمكن استخدام القهوة للحصول على حواجب ممتلئة وأكثر كثافة دون أي آثار جانبية أو مشكلات لوقوع الشعر وتلفه.



يمكن استخدام القهوة كمصحح للحواجب من خلال عمل قاعدة للحاجب باستخدام ملعقتين من القهوة مع مزيج من الكاكاو، والكاكاو يستخدم للوصول للدرجة المرغوب بها حيث أنه يفتح لون القهوة، .


وبعد التخفيف بقدر الحاجة والخلط جيداً، يجب إضافة زيت جوز الهند مع العسل الأبيض ويتم عجنه ليصبح عجينة متكاملة يمكن التحكم فيها وفردها بسهولة على الحاجب.



يجب خلط المزيج جيداً ووضعه على الحاجب بطريقة مباشرة مفرودة من خلال فرشاة ماسكارا نظيفة وفرشاة حواجب لفرد العجين دون خروج عن الحاجب نفسه، وبعد ذلك بثلث ساعة يمكن غسل الحواجب بالماء لتظهر الحواجب بلون داكن أكثر مما كان مع تحديد لها وهو بشكل مميز جداً بدون أي مواد كيميائية تسبب مشاكل للبشرة أو للشعر.

ليست هناك تعليقات