آخر الأخبار

كيف تجعلى مكياج زفافك متميز؟

مكياج الزفاف، مشاكل ماكياج الزفاف، كيفية الظهور جميلة يوم فرحك؟، ترطيب بشرة العروس


يوم زفافك هو اهم يوم يجب أن تبدين فيه بكامل جمال واناقتك وهو يسبب القلق لكل الفتيات كيف ستظهر وما يجب ان تفعله فى المكياج وخوفها من أى عقابات تقابلها فى ذلك االيوم .
فاليوم جمعت لكى بعض النصائح التى يجب اتباعها لكى تظهرى بكامل جمالك دون اى عقابات .

اولا ترطيب بشرتك يجب عليكى أن  تعدى بشرتك قبلها بشهر تقريبا باستخدام كريمات مرطبة جيدة جدا وغنية بالفيتامينات وذلك لكى لا تصبح بشرتك يظهر عليها الجفاف وهو سبب لجعل المكياج يظهر بشكل غير جيد فى هذا اليوم لذا يجب عليكى ترطيب بشرتك دائما وجيدا خلال هذه الفترة .

ثانيا: البعد عن الشمس واشعتها الضارة واستخدام كريمات الوقاية من الشمس لكى لا تكتسب بشرتك لون اخر قبل زفافك وهو امر يزعجك كثيرا .

ثالثا : النوم الجيد يجب عليكى اخذ قسط كافى من النوم وخصوصا خلال فترة الليل لكى لا يظهر على بشرتك الارهاق او ظهور هالات سوداء او شحوب الوجه. وايضا تناول الكثير من الخضراوات والفواكه لتغذية جسمك مما ينعكس على بشرتك .

رابعا : عند وضع المكياج لا تبتعدى كثيرا عن لونك بمعنى اذا كنتى من ذوات البشرة الخمرية لا يصح أنه تضعى كريم اساس لذوات البشرة البيضاء او حتى افتح من لون بشرتك بدرجات حتى لا يظهر شكلك مصتنع لا روح به .

 خامسا : شكل الحاجب يؤثر كثيرا فى مظهرك العام فاولا لون الحاجب لابد أن يكون قريب من اللون الأصلى حتى لا يظهر بشكل سىء مصتنع وايضا الحاجب الرفيع اكثر من اللازم يعطى اطلالة غير جذابة فالحاجب العريض يكون اكثر جمالا ولابد أن تكون الرسمة غير حادة وغير مبالغة تكون بسيطة لا داعى للمبالغة .

ليست هناك تعليقات