آخر الأخبار

ما يتمناه زوجك ولا يبوح به لكى




تمر فترة الزوج الأولى ومن بعدها يبدأ الفتور والشعور بالروتنين والملل وغيرها من مشاعر سلبية تؤثر على كلا الزوجين وعندما تبدأ العلاقة فى السكوت التام وعدم التحدث بما يرغب به كلا من الطرفين تتزايد المشكلة اكثر واكثر .
ولذا اليوم جمعنا لكى مع يحتاجه الزوج وانتى تغفلى عنه وهو لا يبوح به ولا يطلبه منك.

الصراحة : زوجك دائما يفضل ألا تكدبى عليه فى اى حال من الاحوال حتى إن كان الأمر يثير غضبه لأن عدم علمه يجعله يغضب اكثر واكثر لذا اجتنبى الكذب عامة.
الاستقلال : يحب الزوج أن يشعر باستقلاليته وحياته وأن يعيش مع اصدقائه لفترة ما دون تدخل منك ولذلك اسمحى له بذلك دون ضغوط والذي يجهل عنه الكثير من النساء أن زوجك يحبك ايضا مستقلة لكى حياة منفصله عنه حتى وإذ أبدى لكى غير ذلك يشعر بأنك انسانة مستقلة لها حياتها .
الاستغلال : يكره الزوج فكرة شعوره بأنه مستغل من زوجته او انها هى التى تفرض رأيها دون الرجوع له لذلك دائما اشعريه بأنه صاحب الرأى والكلمة واستشاريه ولا تجبريه على شىء لكى يشعر بحياة هادئة معكى .
ثقتك بنفسك : دائما اشعرى زوجك بثقتك بنفسك وبأنك قادرة على فعل اشياء كثيرة فالرجل يحب المرأة التى تستطيع فعل كل شىء ولكن تلجأ أليه فى اوقات معينة .
المعاملة امام الناس : حتى وأن كان فى يومكم الطبيعى أنك توبخيه بالكلام حتى ولو بالهزار فلا داعى من فعل هذا امام الناء حتى وإن كان اقرب الناس إليكم لأن ذلك يشعره بالنقص وبأنه لا يكن ذو مركز فى منزله لذلك احرصى على إعطاء زوجك وضعه الأجتماعى امام الناس .

ليست هناك تعليقات